أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر (أب ويست) يجمع كل مزايا السكن والاستثمار

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر (أب ويست) يجمع كل مزايا السكن والاستثمار

أفضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار وأفضل الأحياء والمدن الجديدة وأكثرها ملائمة للسكن العائلي بجانب المناطق الواعدة للاستثمار العقاري سنعرفكم عليها في خلال هذا التقرير وذلك بجانب التعرف على أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضل المناطق في أكتوبر للسكن كونهما أكثر المدن الجديدة الجاذبة للاستثمار وكذلك لتوافر عدد كبير من التجمعات السكنية التي يفضل العيش بها نسبة كبيرة من النازحين من زحام العاصمة وضواحيها.

القائمة البريدية

أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر (أب ويست) يجمع كل مزايا السكن والاستثمار الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر […]

إذا تحدثنا عن أهم وأفضل كومبوندات حدائق أكتوبر سواء للسكن أو الاستثمار العقاري فيجب أن تكون تلك الأفضلية مبنية على توافر مجموعة عناصر بدونها لا يتحقق التفوق المكاني والعمراني للمجمع السكني على غيره، وأهم تلك العناصر المزايا المكانية والإنشائية والمزايا الخدمية وأيضاً العنصر الترفيهي وعنصر التخطيط، بالنظر لمدينة حدائق أكتوبر نجدها مدينة مُتسعة لاستيعاب التنوع الديموغرافي، فتضم تجمعات سكنية خاصة وحكومية تتباين في مستوياتها وتوفر أنماط معيشية مختلفة، فنجد إسكان الشباب والإسكان المتوسط وفوق المتوسط وعدد كبير من الكومبوندات، وبدورنا حينما قررنا تنفيذ مشروع سكني بهذه المنطقة الواعدة اخترنا أفضل مواقعها المحاطة بأهم المشروعات القومية والخدمية مع توفير كل عناصر التفوق لنقدم لعميلنا الطامح بسكن أفضل وحدة سكنية فاخرة داخل مجمع سكني راقي وهو مجمع UPWEST دُرة مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر.

The man and woman stand with a bicycles in a residential complex

أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر

ذكرنا في مقدمة هذا الموضوع أن الأفضلية مبنية على عناصر أساسية لابد من أن تتوافر المجمع السكني لنضعه ضمن الأفضل، وحديثنا هنا عن كومبوند أب ويست لذا سنعدد لكم أهم المزايا التي تتحقق فيه كمجمع سكني متميز تتكامل فيه كل عناصر التفوق المكاني والعمراني والمعيشي، وأهم تلك المزايا عنصر الموقع وأيضا العنصر الخدمي والجانب الترفيهي، كلها عناصر تجعل المشروع من اهم المشروعات السكنية بمدينة حدائق أكتوبر الجديدة التي تنمو عمرانياً بشكل سريع وملحوظ والمنحنى الربحي للاستثمار العقاري بها يرتفع بشكل متسارع نظراً لتزايد الخدمات واحتضان المدينة لعدد من المشروعات القومية المهمة سواء سكنية أو تعليمية أو خدمية.

العنصر المكاني وتميز موقع مشروع أب ويست

  • اختيار الموقع المتوسط لأهم الطرق الرئيسية والقريب من أحد المشاريع العملاقة المنتظرة وهو القطار السريع من أهم عناصر تميز المكان.
  • موقع المشروع في أرقى جزء بالمدينة وتتوافر في محيطه أهم المرافق العمومية الخدمية والتجارية والترفيهية.
  • محاور مدينة حدائق أكتوبر الرئيسية يتوسطها كومبوند أب ويست لتصل في خلال دقائق لأي مكان خارج أكتوبر وداخلها.
  • موقع كومبوند UPWEST يجعله مشروع واعد للاستثمار الناجح وتحقيق أفضل عائد للربح وذلك لوقوعه في رقعة المربع الذهبي للمدينة.

المزايا المعيشية التي تتوافر في مجمع أب ويست السكني

  • سكن فاخر عصري داخل مجتمع متشابه في المستوى الفكري والبيئة الاجتماعية وتعزيز الترابط الإنساني أحد الأهداف التي بُني عليها مشروع أب ويست.
  • التجانس المجتمعي والتآلف بين السكان يجعل الحياة الاجتماعية داخل كومبوند اب ويست صحية للغاية وتخلق منه مجتمع آمن على ساكنيه.
  • التخطيط العمراني لمشروع أب ويست اعتمد على توفير مساحات خضراء بشكل كافي مع تزويدها بمجالس ليستمتع أعضاء مجتمع أب ويست بمزيد من الهدوء والراحة المنبعثة من اللون الأخضر البديع والمزروعات المُزهرة.
  • الشعور بالانتماء للمكان من اهم المزايا الاجتماعية التي تتوافر داخل أب ويست فالتشارك هو أساس الفكر الاقتصادي الذي يقوم عليه المشروع.
  • تتوافر في المشروع كل الخدمات الترفيهية التي قد تحتاجها وعائلتك وهذا بجانب المرافق الأساسية وتوافر لكل الخدمات الحيوية.
  • من أهم المزايا الاجتماعية التي تتوافر داخل جدران كومبوند أب ويست الأمان الكامل لك ولممتلكاتك، فجميع نواحي الكومبوند مراقبة بكاميرات حديثة عالية الدقة بجانب توافر أفراد التأمين في مداخل الكومبوند بشكل كافي للتأكد من استتباب الأمن في جميع الأوقات.
  • مجتمع أب ويست يتمتع بخصوصيته المطلقة وهي أحد أهم المزايا المعيشية التي تتوافر لسكان الكومبوند.
  • أعلى درجات الرفاهية والمعيشة العصرية والخصوصية والهدوء والأمان كلها مزايا تتوافر في مجمع أب ويست السكني الراقي.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *