اركان فيوتشر سكول ضع استثمارك في مدرسة أبنائك

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

اركان فيوتشر سكول ضع استثمارك في مدرسة أبنائك

أفضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار وأفضل الأحياء والمدن الجديدة وأكثرها ملائمة للسكن العائلي بجانب المناطق الواعدة للاستثمار العقاري سنعرفكم عليها في خلال هذا التقرير وذلك بجانب التعرف على أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضل المناطق في أكتوبر للسكن كونهما أكثر المدن الجديدة الجاذبة للاستثمار وكذلك لتوافر عدد كبير من التجمعات السكنية التي يفضل العيش بها نسبة كبيرة من النازحين من زحام العاصمة وضواحيها.

القائمة البريدية

اركان فيوتشر سكول ضع استثمارك في مدرسة أبنائك الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM Duplicated: افضل مناطق سكنية في مصر للعيش […]

اركان فيوتشر سكول مشروع تربوي وتعليمي عملاق تأسس تحت لواء شركة أركان عماد عيسى العقارية وتُطبق فيه الأفكار التعليمية والاقتصادية الحديثة، فبجانب تدريس المناهج الدولية المعتمدة وتأسيس المدرسة على أسس التطور والمواكبة لكل جديد في تقنيات التعليم التفاعلي التنموي الذي يساعد في بناء طالب نموذجي وفرد فعال وذو شخصية مستقبلية عظيمة يتم إرساء مبادئ الاقتصاد التشاركي وتطبيقها على النحو الأمثل وهو ما يتيح لك أن تستثمر أموالك في مدرسة أبنائك ولهذا الأمر فوائد كبيرة وعظيمة جداً سواء في تشارك أصول وموارد مقر تعليم أبناءك أو العوائد الربحية الكبيرة التي ستعود عليك نتيجة استثمارك وتشاركك في المدرسة.

Having a walk. Schoolgirl is outside near school building

استثمارك في مدرسة أولادك استثمار ذو عوامل نجاح مزدوجة

  • الاستثمار في تعليم أبناء على المستويين التعليمي والمادي يضمن لك نجاحات متوازية، أولها متابعة الكيان الذي يتعلم فيه أبناءك مع وضع أموالك واستثمارها في القطاع التعليمي وهي واحدة من أهم وأنجح الأوعية الاستثمارية.
  • تشارك أصول وموارد المدرسة والتمتع بمردودات ربحية متزايدة.
  • الاستفادة من تطبيق أفكار الاقتصاد التشاركي والتي تتحقق معها ارتفاع ملحوظ في منسوب الدخل الخاص بك.
  • الاستثمار في قطاع التعليم أثبتت الوقائع أنه الأأمن والأنجح ولنا في توابع أزمة كورونا خير مثال، فقط توقف الاقتصادي العالمي كله بمناحيه المختلفة وقطاع التعليم أرباحه لم تتأثر بالعكس تزايدت الأرباح في قطاع التعليم الخاص بمصر في 2020 بنسب جيدة.
  • مدرسة أركان فيوتشر سكول تم تحديد مساحة تزيد على 8000 متر مربع لها حتى يتم تخصيص مساحات كافية لقاعات التدريس وقاعات البحث وقاعات تمنية المهارات بجانب الملاعب المُجهزة للألعاب الرياضية.
  • المدرسة وضع خطط تنفيذية تفصيلية لكل خطوة في تأسيسها وتجهيزها وتشغيلها وذلك لتوفير كافة المتطلبات وتطبيق أحدث الأفكار التعليمية لتبدأ عملها وهي في مقدمة مضمار التنافس.
  • كل سبل النجاح تم تضمينها في مشروع مدرسة أركان فيوتشر سكول سواء على المستوى التعليمي أو الجزء الاستثماري لنضمن عملية تعليمية نموذجية لأولادنا ومردود ربحي متزايد ومضمون للمتشاركين في المدرسة.
  • فكرة الحصص التشاركية أول من طبقها في مدارس مصر هي مدرسة أركان والاقتصاد التشاركي على المستوى الدولي والإقليمي أثبت قوته ونجاحاته المذهلة وأرباحه المتضاعفة تؤكد ذلك.
  • يمكنك التشارك في أصول المدرسة ومواردها بداية من مبلغ 450 ألف جنيه مصري.
  • المردود الربحي لاستثمارك في مدرسة أركان عائده يصل لنسبة 25%.
  • يتميز المستثمر في مدرسة أركان بعدد كبير من المزايا على رأسها الأولوية لقبول أبنائه بالمدرسة
  • .

مدرسة أركان التعليم من المنظور الحديث

  • منذ بدا التفكير في إنشاء المدرسة وكان الهاجس الأول لنا هو توفير مناخ تعليمي مثالي للطالب كي نستطيع أن نستخرج كل طاقاته العقلية والإبداعية لمساعدته في هيكلة ذاته والتعرف على نقاط قوته وتعزيزها ليصبح طالب أركان عنصر نافع لنفسه ولمجتمعه ولبلده.
  • المدرسة تم إيلاء إدارتها لمجموعة دولية من الخبراء الأجانب والمصريين الذين تم اختيارهم بعناية كبيرة للإشراف على التجهيز والمتابعة للمناهج الدولية التي سيتم اعتمادها للتدريس بالمدرسة.
  • العامل الإبداعي حرصنا عليه عند إعداد خطة عمل المشروع ووفرنا في المدرسة معامل بحثية على مستوى رفيع ومكتبة مركزية ومسرح مُجهز، وأكاديمية رياضية بإشراف من اهم الكوادر الرياضية المصرية أصحاب الخبرات.
  • مدرستنا ولدت لتكون عملاقة وبتجهيزها وتعزيز مقدراتها بشكل دائم ستظل اسم مهم في قطاع التعليم الخاص في مصر.
  • مدرسة أركان فيوتشر سكول من اهم الصروح التعليمية في 6 أكتوبر ويتوقع المتابعين لعملية تجهيز المدرسة من الخبراء الأكاديميين أنها ستكون من أفضل المدارس الدولية في مصر في أول فترات تشغيلها.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *