العقارات في حدائق أكتوبر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

العقارات في حدائق أكتوبر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: أفضل أماكن السكن في 6 أكتوبر – [#2329] […]

العقارات في حدائق أكتوبر

حدائق أكتوبر مدينة جديدة ذات مستقبل استثماري عقاري واعد وقد أصبحت وجهة رئيسية واختيار للكثيرين ممن يبحثون عن سكن راقي مُحاط بكل العناصر الخدمية الأساسية والترفيهية اللازمة وبأسعار متناسبة مع الميزانيات المنخفضة والمتوسطة وفوق المتوسطة مع التخطيط العمراني المتميز الذي يفصل بين أحياء المدينة ومناطقها، بجانب قربها من الطرق الرئيسية وتواجد المشروعات الكبرى في نطاقها وكل المزايا التي تجعلها واحدة من اهم مدن الجيل الرابع في مصر، وسنوفر لكم دليل شامل عن مدينة حدائق أكتوبر وعن كل ما يتعلق بها كسوق عقاري طموح وواعد.

التخطيط العمراني لمدينة حدائق أكتوبر

التنوع الصفة التي تغلب على تخطيط وتقسيم مدينة حدائق أكتوبر، فالمدينة بتصميم أحيائها وتقسيمها مجهزة لاستقبال الشرائح المجتمعية المختلفة، فبداخل المدينة نرى أهم مشروعات وزارة الإسكان للشباب والإسكان المتوسط وكذلك يقع ضمن الحزام العمراني لحدائق أكتوبر مشروع ابني بيتك، مع وجود التجمعات السكنية للشرائح المجتمعية التي تتوافر لديهم ميزانيات متوسطة وفوق المتوسطة، فنجد تنوع في التنظيمات التخطيطية للتجمعات السكنية بالمدينة تتيح فرصة للجميع لتحسين معيشتهم وفض تكدس المدن المزدحمة وتهيئة بيئة أفضل للأجيال الجديدة.

موقع حدائق أكتوبر والطرق القريبة منها

  • حدائق أكتوبر موقعها بين طريقي واحات والفيوم الصحراوي.
  • تبدأ المدينة من الجهة التي يتلاقى بها منزل الطريق الدائري وطريق الواحات.
  • حدائق أكتوبر مداخلها من طريق زويل الذي يعمل كفاصل بين منطقة جنوب طريق الواحات وحي حدائق أكتوبر.
  • المداخل الرئيسية للمدينة من طريق الواحات هي مدخل أحمد زويل، مدخل سوق الجملة.
  • بجانب المداخل التي تقع على طريق الفيوم والتي تبدأ بالمدخل الذي يقع بعد حديقة الجيزة للنباتات، وصولاً لطريق دهشور والمدخل قبل نقطة تمركز الأمن المركزي.

مجتمع UP WEST طفرة عقارية جديدة في حدائق أكتوبر

من المشاريع الواعدة لشركة أركان كومبوند “UP WEST” والذي يتوقع له أن يكون من أهم واجهات المدينة المعمارية المتميزة ويقع في أرقى مناطقها، وسوف سيحظى ملاك القطع به بالرفاهية الكاملة والخدمات الشاملة التي ستحقق لهم النمط المعيشي الراقي الهادئ الذي يتمنونه لهم ولأبنائهم، كل الخدمات الأساسية والترفيهية متوافرة في UPWEST، مع البحيرات الصناعية “اللاجون” مع اللاندسكيب وتوزيع المساحات المثالي، وتوافر لكافة العناصر الترفيهية وحمامات سباحة ونادي رياضي مجهز لكل الرياضات ومركز تسوق متكامل، وسيتوافر بالكومبوند مساحات مختلفة للشقق والفيلات لتختار الأنسب لك، النمط المعماري الخاص بكومبوند UPWEST  مصمم في أهم مكاتب التصميمات العقارية العالمية لكي نقدم لمدينة حدائق أكتوبر أفضل تجمع سكني راقي تكتمل فيها كل عناصر الإبهار والتميز.

المناطق الخاصة بالإسكان المتوسط

  • تم تخصيص عدد من قطع الأراضي بمدينة حدائق أكتوبر للمشاريع السكنية والعقارات المتوسطة.
  • تلك القطع يقع مكانها في المناطق ا، وب، وبعض القطع الخاصة بالنقابات والجمعيات السكنية، وأرض المخابرات الواقعة في مدخل المدينة من طريق الفيوم.
  • تتميز العقارات بتلك المناطق بمناسبتها للميزانيات المتوسطة وشركة أركان لها مجموعة عمائر بالمنطقة السياحية أ، وب وهي من أفضل مناطق حدائق أكتوبر.

حدائق أكتوبر مستقبل الاستثمار العقاري

إذا قلنا بأن مستقبل الاستثمار العقاري الناجح سيكون من أهم مراكزه مدينة حدائق أكتوبر لن نكون مبالغين، فالمدينة بالفعل أحد أهم مدن الجيل الرابع عمراني الرابع القائمة، وتقع على الطرق الهامة التي تربطها بقلب المدينة لقربها من الدائري، وقربها من منطقة الأهرام فميدان الرماية على بعد دقائق منها، ومع تدفق الخدمات وإنشاء خطوط المواصلات التي أصبحت تربط المدينة بوسط العاصمة جعل الحياة بها أفضل، وكذلك وجود الخدمات التعليمية والرياضية والترفيهية يضع المدينة في مكانة أفضل، وبالنظر لمنحنى أسعار الشقق في حدائق أكتوبر وأسعار العقارات بشكل عام سنجدها في تصاعد مستمر وهو ما يؤكد رؤيتنا.

مشاريع قومية كبرى في محيط حدائق أكتوبر

اختصت الدولة مدينة حدائق أكتوبر بعدد كبير من المشاريع الكبرى وأهمها القطار السريع والمونوريل الذي يمر داخل المدينة وسوف يربطها بأهم الأماكن بالقاهرة وصولاً للعاصمة الإدارية الجديدة، كذلك مشروع الميناء الجاف وهو قيد التنفيذ وخصصت الدولة له 400 فدان منهم 100 فدان تم اقتطاعهم للميناء، وسوف يكون هذا المشروع منطقة تجارية متكاملة تساهم في تسريع أعمال استيراد البضائع وتصديرها.

الخدمات المتوافرة بحدائق أكتوبر

  • المدينة بها كافة الخدمات التي يحتاج لها المواطن وأهمها الخدمات التعليمية فيقع في نطاق المدينة جامعة زويل للتكنولوجيا والعلوم، ومجموعة كبيرة من المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة والانترناشيونال.
  • الخدمات التجارية كذلك تتوافر بالمدينة بوجود سوق الجملة للفاكهة والخضروات وكذلك وجود مول مصر في نطاقها وهو أكبر مول تجاري بمصر، ذلك بجانب المولات الخاصة بالتجمعات السكنية الخاصة بالمدينة.
  • الخدمات الصحية كذلك متوافرة بالمدينة وبها عدد من المستشفيات ونقاط الإسعاف والمراكز الصحية لخدمة المقيمين.
  • المتركزات الأمنية كذلك وتوافر الخدمات التأمينية تجعل المدينة أكثر أماناً.
  • كما أن عناصر الترفيه بالمدينة متوفرة من خلال المساحات الخضراء الشاسعة ووجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات في حيزها.
  • والرياضة لها وجود من خلال الأندية الرياضية والملاعب المنتشرة في أحياء المدينة وتجمعاتها السكنية.

مواصلات حدائق أكتوبر

  • كيف أصل لحدائق أكتوبر؟ كيف أذهب إلى حدائق أكتوبر؟ أسئلة كثيراً من نراها على مواقع البحث، وستكون الإجابة سهلة جداً الآن نظراً لوجود خطوط مواصلات تربط المدينة بعدة أماكن حيوية بقلب العاصمة.
  • كما أنه في حالة عدم وجود سيارة خاصة يمكنكم الوصول للمدينة بالسيارات الأجرة من موقف الرماية وموقف الحصري، وموقف الحي السادس.
  • يمكنكم استخدام برنامج خرائط جوجل وتحديد الوجهة الخاصة بكم بشكل دقيق وسيساعدكم ذلك بشكل كبير في الوصول للمكان المحدد.

وبذلك نكون قد قدمنا تصور عام لمدينة حدائق أكتوبر وأهم خصائصها ومزاياها كمنطقة عمرانية طموحة، تتوافر بها كل العوامل التي تجعلها مركز مثالي للاستثمار العقاري، وكذلك مكان مثالي لحياة بنمط معيشي أفضل.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *