سوق العقارات في أكتوبر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

سوق العقارات في أكتوبر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: العقارات في حدائق أكتوبر – [#2336] العقارات في […]

سوق العقارات في أكتوبر

سوق العقارات في أكتوبر والمستقبل العقاري في هذه المدينة الجديدة التي أصبحت واحدة من أهم المدن المتكاملة الخدمات في مصر هو أساس حديثنا هنا، فإن كنت من المهتمين بالتعرف على أهم مزايا اقتناء عقار بأكتوبر ونقاط تميزها كموقع هام جاذب للاستثمار العقاري فعليك باستكمال القراءة لأنن سنقوم بعرض رؤية شاملة عن سوق العقارات بمدينة 6أكتوبر، وكل ما قد يهم المستثمر العقاري من معلومات تخص العقارات وأفضل المناطق وعناصر التميز التي تتوافر بهذه المدينة ومناطقها الواعدة.

سوق العقارات في أكتوبر مقال يهم الفئات الآتية

  • المستثمر العقاري الذي يود التواجد في نطاق مدينة أكتوبر ويبحث عن أفضل موقع تحقيق أفضل عائد استثماري لتملك العقار به.
  • الباحث عن شراء عقار في أكتوبر ويود معرفة أفضل الأماكن التي تتناسب مع نمط الحياة الخاص به وكذلك السعر الأنسب له.
  • كما سيهتم بقراءة هذا التقرير كل من يهتم ويتطلع لتملك عقار بمدينة أكتوبر إما للسكن أو الاستثمار.
  • الباحثين عن منازل للبيع في 6أكتوبر، ومنازل للبيع في حدائق أكتوبر.

نبذة مختصرة عن مدينة 6 أكتوبر

  • تم إنشاء المدينة في عام 1979 في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات وتتبع إدارياً محافظة الجيزة.
  • الغرض الأساسي من هذه إنشاء المدينة الجديدة في ذلك الوقت كان لفك أزمة السكان وإيجاد مناطق بديلة لتخفيف التكدس السكاني.
  • مدينة السادس من أكتوبر مقسمة إلى 12 حي كل حي مسى بالرقم الذي يحمله، كالحي الأول وصولاً للحي الـ12، مع بعض المناطق الجديدة كحدائق أكتوبر والمتميز والمنطقة السياحية.
  • أحياء المدينة داخلياً مقسمة إلى مجاورات وتتميز بالتقسيم العمراني والتنظيم التخطيط الرائع في تقسيم مناطقها السكنية والصناعية.
  • مدينة أكتوبر وجهة عقارية مميزة وأضحت من أهم المدن المصرية الجاذبة للاستثمار العقاري لعدة أسباب سنذكرها تباعاً.

أهم مزايا مدينة أكتوبر العقارية

أهم سوق عقارات أكتوبر وما يجعلها وجهة ممتازة للاستثمار العقاري هو توافر عدة مزايا جغرافية وإدارية سنبرزها في نقاط..

  • يحيط بمدينة 6 أكتوبر أهم الطرق السريعة التي تجعل الوصول للطريق الدائري سهل، بما ذلك سهولة الوصول للطريق الصحراوي القاهرة – الإسكندرية، وأيضاً المحور المركزي، وذلك ما يجعل المدينة قريبة من المدن المهمة.
  • التقسيم المعماري والتخطيط الميداني لأكتوبر رائع في كيفية الفصل بين الأحياء والمدن والمناطق الصناعية.
  • النسق المعماري كذلك في مدينة أكتوبر مميز مع الاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء بها.
  • يجتمع في أكتوبر ميزتان هامتان يبحث عنهما الجميع، هدوء وأجواء الأحياء الأوروبية والحيوية التي تتمتع بها أحياء مصر.
  • مدينة 6 أكتوبر ترتفع عن سطح البحر بـ170 متر تقريبا ما يجعل جوها أفضل نسبياً عن القاهرة الكبرى.
  • مهما كانت ميزانيتك المتوفرة ستجد منزل مناسب لك في مناطق أكتوبر، فهنا بالمدينة تتعد الوجهات السكنية ولكي تتناسب مع القدرات المالية لكل شرائح المجتمع.
  • توافر الخدمات الطبية والتعليمية والأمنية وتواجد العديد من الصروح الهامة بمدينة 6 أكتوبر يعزز من مكانتها كسوق عقاري متميز.
  • توافر الخدمات الأمنية ونقاط الإسعاف والمطافئ والأقسام وكذلك توافر مجمع لاستخراج جوازات السفر وانتشار مكاتب السجل المدني يجعل المدينة مركز عمراني مهم وآمن.
  • تتواجد في نطاق مدينة 6 أكتوبر أهم المراكز التجارية والمولات كمول مصر مول العرب وأكبر المناطق الترفيهية كذلك.
  • الأندية الرياضية منتشرة بأحياء مدينة 6 أكتوبر وهناك أفرع للأندية الكبرى بالمدينة كالنادي الأهلي والصيد ووادي دجلة ونادي أكتوبر الرياضي.
  • الخدمات الاستهلاكية والتموينية والمطاحن وتواجد خدمات الغاز والخدمات الحياتية المختلفة التي تهم المواطن جميعها متوفرة في 6 أكتوبر.

العقارات في 6 أكتوبر طفرة إنشائية واستثمار آمن

الاستثمار العقاري في المدن الجديدة في مصر وبالخصوص مدينة 6 أكتوبر وهي مثار حديثنا هنا شهد طفرة إنشائية ملحوظة في العقود الأخيرة على كافة الاتجاهات وشملت جميع العناصر، فأصبحت توفر كل ما يلفت نظر المستثمر العقاري ويحبذ له اختيارها كوجهة استثمارية ناجحة، فانتشار الصروح العقارية وتواجد المشاريع العملاقة لأهم المطورين العقارين المصريين والعرب بل والعالميين في أكتوبر جعلها من أهم الوجهات العقارية في مصر، وأصبحت جاذبة للاستثمار من خارج نطاق البلاد فهي نقطة جذب استثمارية للمستثمرين من بلاد الخليج العربي وكذلك دول شمال أفريقيا، ويؤكد على ذلك الشراكات الناجحة بين شركات تلك الدول مع المطورين العقاريين المصريين، فما يجدونه من وقائع قائمة وامتيازات متوافرة بمنطقة أكتوبر والمدن الجديدة في مصر بالتأكيد أكد على تحميسهم في نقل جزء من استثماراتهم العقارية بها لتحقيق المزيد من فرص النجاح.

مستقبل السوق العقاري بمدينة 6 أكتوبر

تشهد مدينة 6 أكتوبر مع المدن الجديدة في مصر فترة مزدهرة فيما يخص البيع والشراء في سوق العقار، فظهور تلك المدن وتوسع الدولة في توفير كافة الخدمات التي تجذب نظر المستثمرين لا جعلها من أهم مجالات الاستثمار الآمنة، وسوق العقارات في 6 أكتوبر بالتحديد تتباين به الأسعار بحسب اختلاف المناطق، وما يميز هذه المدينة هو وجود مكان لكل الشرائح المجتمعية، فهناك مشاريع الإسكان والأحياء المتوسطة لمحدودي الدخل وأصحاب الدخول المتوسطة وكذلك تتوافر عقارات وتجمعات سكنية راقية لأصحاب الدخول المرتفعة، أكتوبر مدينة طموحة واختيار مثالي للاستثمار وكذلك للباحثين عن الحياة بنمط أكثر هدوءاً.

أسعار العقارات في أكتوبر

بالنسبة للسؤال عن أسعار العقارات في 6 أكتوبر فإنه وبحسب تقييم سوق العقارات بهذه المنطقة نجد أن الأسعار إما تمر بفترات استقرار أو ترتفع بمنحنى تصاعدي ملحوظ خصوصاً في أخر 5 أعوام، يشهد منحنى الأسعار للعقارات بأكتوبر تصاعد عائد لتزايد الخدمات وكذلك زيادة الإقبال على شراء العقارات بهذه المنطقة الطموحة، وظهور أحياء جيدة بأكتوبر كمنطقة حدائق أكتوبر أتاح فتح سوق عقاري جديد ومع توفير المزيد من الخدمات الأساسية والترفيهية ستصبح من أهم مناطق أكتوبر على المدى القريب.

ومن كل ما سبق يتأكد لنا أن الاستثمار العقاري في مدينة 6 أكتوبر آمن وأنها من أهم المناطق الطموحة في مصر وتشهد تطور مستمر وأصبحت جاذبة لرؤوس الأموال الخارجية لما يجدونه من عوامل جذب ومزايا متعددة ذكرنا أهمها هنا في هذا المقال.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *