مميزات الاستثمار في اركان فيوتشر سكول

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

مميزات الاستثمار في اركان فيوتشر سكول

مميزات الاستثمار في اركان فيوتشر سكول الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: الاستثمار في التعليم ورؤية […]

اركان فيوتشر سكول أحد أهم مشروعات شركة أركان جروب العقارية، وتوُليها الشركة رعاية كاملة وتوفر لها كافة المتطلبات والتجهيزات التي تُمكنها من تأدية دورها التربوي والتعليمي على أعلى مستوى ولكي تتخذ موقعها كمنبر تعليمي متميز ضمن أفضل المدارس الدولية والخاصة في مصر، ومن الميزات الكبرى لفكرة مدارس أركان فيوتشر كونها وعاء استثماري عملاق يقوم على مبدأ الاقتصاد التشاركي الذي أثبت نجاحه وتفوقه عالمياً في تحقيق معدلات ربحية عظيمة وهنا سنخصص حديثنا عن أهم مميزات الاستثمار في اركان فيوتشر سكول وما تحققه للمستثمر بها من فوائد على المديين القريب والبعيد.

مميزات الاستثمار في اركان فيوتشر سكول

  • اركان فيوتشر سكول تعتمد المبدأ الاقتصادي القائم على لا مركزية رأس المال وتشاركه من خلال الأصول والموارد بين كل المساهمين.
  • تتمحور الرؤية الإدارية لشركة أركان والتي تعتمدها في كافة مشاريعها حول الربط بين فكرتي التنمية العقارية والاستثمار التشاركي الواعد.
  • فمن خلال الحصص التشاركية التي سيتملكها المستثمر في مدرسة أركان فيوتشر سيتثنى له تحقيق عوائد ربحية مأمونة ومضمونة.
  • منذ الشروع في تنفيذ مشروع مدرسة أركان نجد أن قيمة الحصص في زيادة مستمرة ومع بدأ تشغيل المشروع العائد سيصبح أكثر وأكثر.
  • الاستثمار في التعليم من انجح الأفكار الاقتصادية التشاركية وأثبتت أنها قادرة على استمرارية تحقيق الربح حتى في أصعب الأوضاع وفيروس كورونا كان خير مثال، فقد توقفت الحياة تماماً إلا في التعليم.
  • “أثبتت الدراسات الإحصائية الدقيقة لأهم المواقع الاقتصادية أن أرباح التعليم أثناء فترة التوقف العام التي تلت انتشار الموجات الأولى لفيروس كورونا في 2020 لم تتأثر بالسلب بل على العكس حققت هيئات التعليم الخاصة ارتفاعات ملحوظة في أرباحها بشكل عام”.
  • في ظل الزيادة المتواترة والكبيرة في تعداد السكان فنظل بحاجة لبناء ألاف المدارس بينهم مئات المدارس الخاصة التي تقدم تعليم أفضل، مما يجعل الاستثمار في المدارس والتعليم أحد الأوعية الاستثمارية الجاذبة والواعدة.

ضمانات الاستثمار الناجح ومدى تحققها في مدرسة أركان فيوتشر

  • ما يبحث عنه المستثمر في مجال التعليم هو تحقيق ربح متزايد، أن يكون استثماره آمن بعيد عن متقلبات السوق، وأن يكون استثماره مشمول بإدارة خبيرة متميزة لاستمرار النجاح وتحقيق أفضل معدلات الربح.
  • كافة تلك العناصر المُنجحة للعملية الاستثمارية في التعليم تتحقق في نموذج اركان فيوتشر سكول لأننا أعددنا دراسة كاملة لمشروعنا ونتبع أفضل أساليب إدارة الموارد لتحقيق أعلى المعدلات الربحية.
  • استثمارنا في التعليم قائم على استثمارنا في الأفراد من خلال المساعدة في تنشئة جيل واعي متعلم على النهج النموذجي، واستثمار الأموال لتحقيق الهدف التعليمي الأسمى وكذلك تدفق الأرباح بشكل مستمر.

فوائد تنموية وفوائد شخصية تترتب على استثمارك في مدارس أركان فيوتشر

  • مصر من الدول التي تشهد طفرات مستمرة مرتبطة بالاستثمار في التعليم وذلك لحاجة الدولة لتعزيز الاستثمار بكافة الإمكانيات في هذا المجال.
  • زيادة عدد السكان التي لا تتوقف يتبعها بالتأكيد الحاجة للمزيد والمزيد من ضخ الأموال في مجال التعليم لبناء المدارس وتحسين جودة التعليم.
  • مدارس أركان أحد المشاريع التعليمية المرموقة والتي تم تعيين فريق من أفضل الخبراء الاستشاريين لإعداد دراسة الجدوى التفصيلية الخاصة بها لضمان تمام خطوات التنفيذ بشكل مثالي.
  • تجهيز المدارس بالشكل النموذجي وتوفير كل ما تتطلبه أنماط التعليم الحديثة والتي تتماشى مع المناهج الدولية والرسمية التي سيتم اعتمادها بالمدرسة يجعلها تقوم بدورها التربوي والتعليمي والتنموي على النحو الأمثل.
  • يتولى إدارة المدرسة جهة إدارية دولية تتوافر بها الخبرات والمهارات الإدارية المتميزة لضمان نجاح المنظومة وتحقيق نتائج تلبي التوقعات بل وتفوقها.
  • استثمارك في اركان فيوتشر سكول يساهم في إعداد أفراد قادرين على مجابهة المستحدثات الحياتية في مجالات الدراسة والعمل وتكوين جيل متكامل البنية التعليمية والتربوية.
  • بجانب العامل المجتمعي فإن مساهمتك بالاستثمار بالمدرسة سيضمن لك تحسين دخلك وتحسين أوضاعك الحياتية بشكل عام على المديين القريب والبعيد.
  • الأرباح المتزايدة التي تشهدها أسهم المدرسة وقيمة الحصص التي تزيد سوقياً بشكل مُلفت تدل على الإدارة النموذجية للمشروع ككل.
  • وعلى الجانب القومي فإن الاستثمار في التعليم يتحقق معه النمو الاقتصادي، ويشهد سوق التعليم الخاص إقبالاً من المستثمرين لأمانه واستقراره.

الاستثمار في المدارس والتعليم في نظر الخبراء الاقتصاديين

  • يرى أهم اقتصاديو مصر أن أرباح التعليم وعوائده مزايا مستحقة لأصحابها المساهمين والمستثمرين وذلك لسعيهم لتعزيز كفاءة المدارس وتحقيق فكرة التعليم النموذجي.
  • كما يرى الاقتصاديون أن فكرة استثمار الأفراد في مجال التعليم الخاص تحقق المنفعة العامة والشخصية، وذلك بتوفير تعليم بجودة أعلى وفي المقابل تحقيق ربح ناتج عن العوائد الخاصة بالمدارس.
  • يرى الخبراء أن الدولة ستقدم المزيد من الدعم للمستثمرين في مجال التعليم وذلك لتشجيع المزيد من الأفراد على الإقبال على هذا المجال الاستثماري ومن ثم بناء مدارس ذات مستوى تعليمي أفضل تحقق نتائج تربوية وتعليمية مرجوة.
  • مدارس اركان فيوتشر تقدم إسهامات كبيرة في مجال الاستثمار بالتعليم وذلك بتطوير منظومة التعليم وتقديم مدرسة نموذجية منفتحة على المجتمع كوعاء تعليمي استثماري ناجح.

الاستثمار التعليمي ومدى ارتباطه بتعزيز تقدم الدولة

مشاركتك في أسهم وحصص مدارس اركان فيوتشر تأتي ضمن بنود الاستثمار التعليمي التي ذكرنا مزاياها وفوائدها بالفقرات السابقة، ولكن هل ترتبط فكرة الاستثمار التعليمي بتقدم الدولة، بكل تأكيد الإجابة هنا نعم، فجودة عناصر التعليم وتأسيس بنية تعليمية سليمة تقوم على تنمية مهارات الطالب وإكسابه فرص حقيقية لتعليم أفضل ومع تدفق الاستثمارات في هذا المجال الطموح للاستثمار فإنه بالتبعية سيترتب عليه تتطور اقتصاد الدولة مع تعزيز بنيتها التعليمية، أي أن المردود القومي للاستثمار في التعليم ذو شقين، شق اقتصادي قائم على تعزيز القدرات الاستثمارية وخلق المزيد من فرص العمل وتحقيق أعلى العوائد الاقتصادية من الاستثمار التعليمي، وأيضاً شق تنموي فمن خلال زيادة أعداد المدارس الخاصة والدولية التي تقدم مستويات تعليم رفيعة وسيتأتى مع ذلك تكوين عقليات ناضجة قادرة على المشاركة في بناء الدولة وتعزيز قوتها وقدرتها وتحسين أوضاعها وهو ما يتماشى مع الخطة التنموية الشاملة 2030 التي ترعاها الدولة.

مدرسة أركان فيوتشر منبر تعليمي استثماري رفيع المستوى

  • الاستثمار في التعليم بشقيه سواء بالأفراد أو الأموال تلتزم أركان فيوتشر سكول باتباع بنوده السليمة لتحقيق أفضل مردود.
  • المدرسة من أوليات مدارس مصر التي قامت بتطبيق فكرة تشارك الحصص إعمالاً بمبدأ الاستثمار في التعليم.
  • المدرسة قائمة على مساحة 8000 م مربع، وبحجم استثمارات تعدى مئات الملايين من الجنيهات لضمان التأسيس والتجهيز المثالي للمدرسة.
  • الاعتماد على نخبة إدارية أكاديمية خبيرة من خلال الفريق المصري البريطاني المكلف بالإشراف على المدرسة وإدارتها.
  • تجهيز كامل وتوفير كل العناصر المحفزة للطالب لاستخراج أفضل طاقاته العلمية وكذلك الرياضية والفنية مع تنمية مهارات طلابنا بشكل كامل.
  • تطبيق بنود التعليم الحديث والاعتماد على التكنولوجيا المتطورة ومستحدثاتها المرتبطة بشكل مباشر بالتعليم وتنمية المهارات.
  • المدرسة تطمح وتهدف لوضع اسمها بين أفضل 5 مدارس دولية على الأراضي المصرية وكذلك تهدف لتعزيز أسهمها كوعاء استثماري ناجح.

تخيل معي عزيزي القارئ أنك سوف تستثمر أموالك في المدرسة التي يتلقى أبناءك التعليم بها وكيف ستكون مُلم بكل عناصر تميزها وتفوقها وكيف سيحقق ذلك النفع لك، سواء في التعرف عن قرب على مدرسة أبناءك وكذلك استثمار رأس مالك ومشاركتك في أصول وموارد تلك المدرسة التي سوف تدر عليك مدخول ربحي متزايد ومستقر.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *