مواصفات شقة أحلامك كما تبحث عنها (كومبوند أب ويست)

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مواصفات شقة أحلامك كما تبحث عنها (كومبوند أب ويست)

أفضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار وأفضل الأحياء والمدن الجديدة وأكثرها ملائمة للسكن العائلي بجانب المناطق الواعدة للاستثمار العقاري سنعرفكم عليها في خلال هذا التقرير وذلك بجانب التعرف على أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضل المناطق في أكتوبر للسكن كونهما أكثر المدن الجديدة الجاذبة للاستثمار وكذلك لتوافر عدد كبير من التجمعات السكنية التي يفضل العيش بها نسبة كبيرة من النازحين من زحام العاصمة وضواحيها.

القائمة البريدية

مواصفات شقة أحلامك كما تبحث عنها (كومبوند أب ويست) الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM Duplicated: أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر (أب […]

كومبوند أب ويست السكني الفاخر بحدائق أكتوبر يتوسط أجمل وأرقى موقع بحدائق أكتوبر ويفصله عن طرق المدينة المحورية دقائق معدودة على اليد الواحدة، كما أن الكومبوند محاط بمنطقة الخدمات وقريب من أهم أماكن ومعالم مدينة 6 أكتوبر، مجتمع أب ويست يتمتع بخصوصية مطلقة ويتشابه أعضائه في مرجعيتهم الفكرية والبيئية لذا ستكون أنت وأسرتك بأمان في مجتمع أب ويست الراقي، وقد راعينا توفير وحدات سكنية متنوعة المساحات والدرجات حتى يجد الجميع الشقة السكنية التي يحلم بها لتكون منزله الهادئ الذي يلائم نمطه المعيشي ويتسق مع متطلباته الشخصية والعائلية.

Wooden pendant of a house and key. Background of countryside, nature. Dream of home, building, deliv

المعايير الأساسية التي يجب الأخذ بها قبل اختيار السكن

لا يتم اختيار السكن بشكل عشوائي بل ينبغي لهذا المسكن أن يقوم بتلبية متطلبات الفرد أو العائلة وكذلك يجب أن يتماشى مع طبيعة شخصيتهم ونمطهم التفكير والمعيشي، وبجانب ذلك هناك معايير أساسية يجب الأخذ بها عند اختيار المسكن المناسب واهمها:

  • الاهتمام باختيار مجمع سكني يتناسب مع نمطك المعيشي وبيئتك الاجتماعية حتى لا تنفر من المكان ولكي تشعر في محيطه بالأُلفة والطمأنينة.
  • يجب أيضاً الاهتمام باختيار الشقة سواء فردية أو داخل مجمع سكني بناء على موقعها، فوجودها بالقرب من الطرق الرئيسية سيكون أفضل من المناطق النائية التي يصعب الوصول لها.
  • المحيط الذي سوف تعيش به يجب أن يتواجد به الخدمات الأساسية، كالخدمات الطبية والتجارية والتعليمية والمرافق العامة والمراكز الترفيهية وما إلى ذلك من خدمات حياتية.
  • عامل الأمان من أهم العوامل التي يجب أن تتوافر في المسكن ومحيطه، فالسكن الهانئ يقوم على الأمان وبدون الأمان ستذهب الطمأنينة التي هي أساس العيش.

تابع مزايا السكن المثالي وما يجب أن يتوافر في محيطه

  • كما يجب في السكن أن يكون هناك توافر كامل للمرافق الأساسية ووسائل المواصلات.
  • من الضروري أن يتوافر في محيط سكنك المرافق الترفيهية المختلفة سواء أندية رياضية، أو مطاعم ومتنزهات لأن ذلك سيزيد من ترابطك مع مجتمعك المحيط.
  • النسق العام للمكان من معايير الاختيار المهمة جداً، فاختيار مسكن بمجمع سكني قائم على نسق عصري وأنيق وذو تخطيط سليم يجعل الحياة فيه أجمل ويجعل طاقة المكان الإيجابية في أعلى مستوياتها.
  • التخطيط السليم للشوارع وطرقات المجمع السكني وتوزيع القطع السكنية مع المساحات الخضراء بشكل مدروس وسليم وتفريغ النفايات بشكل بيئي سليم، جميعها نقاط أساسية تعزز من قيمة المجمع السكني.
  • تناسب قيمة السكن مع ميزانيتك عامل أساسي ورئيسي يقوم عليه اختيارك.
  • كل المعايير السابق ذكرها تتوافر في مجمع “UPWEST” والواقع خير دليل من ملايين الكلمات التي يمكن ان تصف جمال المشروع وتميزه.

منزل أحلامك بالمواصفات التي تبحث عنها وبأقل سعر في كومبوند أب ويست

في شركة أركان عماد عيسى نُسهل عليك حصولك على منزل أحلامك والذي يلائم احتياجاتك من حيث المساحة والتصميم ووجوده بمجمع سكني راقي في اجمل وأهم مناطق حدائق أكتوبر وبطرق دفع مُيسرة وبأسعار تنافسية وبمقدم تعاقد هو الأقل حتى تمتلك وحدتك في أرقى تجمع سكني في حدائق أكتوبر أب ويست بدون تعقيدات ولا مغالاة في الأسعار، وما يميز الوحدات السكنية في كومبوند اب ويست هو الموقع المثالي للكومبوند وسط أرقى ركن في مدينة حدائق أكتوبر مُحاطاً بأهم مراكز الخدمات ومتوسطاً لطرقات المدينة الرئيسية، وبجانب ذلك تعدد المساحات حتى تتناسب الوحدات مع متطلبات الجميع سواء الشباب الذين يبحثون عن شقق عصرية متوسطة المساحة فتوجد وحدات 108 متر مربع ، ووحدات بمساحات 160 متر، أو الأُسر الكبيرة والمتوسطة التي تبحث عن شقق بمساحات كبيرة فتتوافر وحدات بمساحات 216 متر مربع، كما يتوافر بالكومبوند ملاعب رياضية وحدائق خضراء مُنسقة على الطراز الأوروبي الفخم وأيضا حمامات سباحة وتراك للدراجات وآخر للمشي والركض، ومجمع تجاري خاص به جميع الخدمات الأساسية والترفيهية.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *